وصول العالم العربي الحديث لنفس الحالة التى كان عليها قبل البعثة النبوية

العالم العربي وصل لنفس الحالة الراكدة المتعفنة من التأكل و السكون التى وصل لها قديما قبل الأسلام بالضبط.
نفس الأدوار و نفس الجغرافيا تضغط عليه و تمثل عناصر تهديد شاملة لكل منحى من نواحي الحياة ، سياسي ديني ثقافي أقتصادي وجودي !
فارس و الروم و الحبشة يتكرر وجودهم مرة أخرى بنفس الأدوار.
أيران لمها مطامع و تركيا لها مطامع و أثيوبيا لها مطامع و من خلف كل هؤلاء النظام العالمي كله، فالصين و الأسرائيل و الغرب كله خلف سد النهضة بالأضافة لبعض الحكومات العربية الخليجية و هذا يتفق مع طبائع الأشياء لا جديد في ذلك.
تخيل أن اثيوبيا كانت تهدد العالم العربي في القديم و أن تفير دينهم و تهدم كعبتهم التى بناها اباهم سيدنا أبراهيم عليه السلام، و هذا يشابه ما يعانيه أهل الأسلام الأن من تسلط القوى الكبرى عليهم و محاولة طمس معالم دينهم و مسحه و مسخه من الوجود، شيء غريب .
و المساجد الثلاثة المقدسة في الأسلام تحت الأحتلال و المسلمون يسحقون بزات العرب منهم لأنهم هم من يحملون جيناته و صفاته الوراثية بسبب أن لغتهم عربية و تاريخهم مرتبط بتاريخ الأسلام و مجدهم و شرفهم كله مرجعه للأسلام ، لذلك يتم تدمير صناعتهم و زراعتهم و مواردهم المائية و المالية و البشرية مع سبق الإصرار و الترصد.
فموارد الماء أصبحت مهددة في العراق و الشام بسبب سدود تركيا، و في مصر النيل مهدد بالجفاف بسبب سد أثيوبيا !
و طبعا الطغمة التى تحكم كل العالم العربي و تغرقه، تفعل كل شيء لكي تدمر بلادنا و تموت عطشا و جوعا و عوزا ، و طغمة سايكس بيكو لا خير فيها و لا أمل و لن تحل أي مشكلة و مع ذلك جمع غفير من الأمة العربية مازال يصدق أن هؤلاء البيادق كانوا شرفاء و يريدون مصلحة بلادهم و هذا هو سبب المشكلة الكبرى .
لذلك لن ينهض العالم العربي إلا بمعجزة ألهية من الله ، تنقذ العرب و المسلمين من ورائهم و العالم من هذا النظام العالمي المجرم الذي يحكم العالم عن طريق الحديد و النار و لا أظن إلا أن هذه المعجزة هي معجزة ختم الأولياء عليه السلام و السلام

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s